رئيس الوزراء يثمن الأدوار التنموية للجامعات اليمنية Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 ثمن رئيس الوزراء الأدوار المهمة للجامعات الأهلية والخاصة في مضمار التنمية البشرية ومساهمتها المؤثرة في تخفيف الضغوط عن الجامعات الحكومية بالنظر إلى حجم المخرجات السنوية الكبيرة للتعليم العام.

ونوه رئيس الوزراء خلال  لقائه اليوم رئيس الجامعة العربية الدكتور جميل محمد الخيواني، بنشاط الجامعة القيم وما تضطلع به من دور في توفير فرص تعليمية مجانية للعديد من الطلاب ممن فرضت عليهم ظروف العدوان والحصار وضعا معيشيا قاهرا .

وأكد أن تظافر جهود مؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية والخاصة والتزامها بمعايير الاعتماد الأكاديمي يخدم العملية التنموية والتطويرية للوطن وصنع مستقبله المزدهر.

وكان الدكتور الخيواني قد استعرض نشاط الجامعة التي توفير المقاعد الدراسية لما يقارب ألفي طالب وطالبة في التخصصات العلمية والتطبيقية ..

ولفت إلى أهمية تنسيق الجهود الرسمية والمجتمعية في قطاع التعليم العالي وتكاملها لتطوير دورها وأثرها المحوري في حاضر ومستقبل الوطن وأبنائه ..

 وعبر عن الشكر لرئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي، على حرصه ودعم واسناد الجامعة العربية ومختلف الجامعات الأخرى والعمل على معالجة الكثير من الإشكاليات التي تواجهها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الثالثة عصر اليوم
أعلنت القوات المسلحة استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27669961
Too many connections