محافظ ذمار يستقبل أربعة من العائدين من محور نجران بينهم قيادات Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 استقبل محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم العائدين من محور نجران، قائد فريق القبض بالاستخبارات العسكرية في كتاف ضمن لواء فتح أحمد علي علي الحجري وثلاثة من زملائه.

ورحب المحافظ البخيتي بالعائدين إلى صف الوطن .. داعياً المغرر بهم في صفوف العدوان الاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى صف الوطن وأسرهم والتخلي عن مساندة العدوان.

ولفت إلى أهمية التنسيق المسبق للراغبين العودة وإتباع الإجراءات السليمة سواء عند وصولهم نقاط الجيش واللجان الشعبية، أو من خلال التنسيق مع زملائهم في خطوط التماس .. مؤكدا أنهم سيجدون كل الرعاية والاهتمام.

وقال" ما يحدث اليوم بات واضح للجميع بعد أن تكشفت مخططات العدوان وأهدافه في اليمن" .. مبينا أن أيام المحتلين والعملاء أصبحت معدودة وستلحق بهم الهزائم تحت ضربات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما أشاد العائدون بمستوى اهتمام الجيش واللجان الشعبية لهم .. داعين بقية المغرر بهم العودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

وأكدوا أنهم سيكونون خير سند لأبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

حضر الاستقبال رئيس لجنة استقبال العائدين بذمار أسامة الضوراني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27616892
Too many connections