لقاء في إب يناقش سير أعمال التحشيد للجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 ناقش لقاء للمكتب التنفيذي ومدراء المديريات بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، سير أعمال التحشيد والتعبئة في المحافظة.

وتطرق اللقاء بحضور وكيل المحافظة الدكتور أشرف الكتوكل، إلى دور الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية في التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وأكد المحافظ صلاح أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية واستمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وشدد على أهمية النزول إلى القرى لتلمس احتياجات المواطنين وأوضاعهم وسبل تلبية الخدمات والمشاريع الكفيلة بتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.. حاثاً على مضاعفة الجهود لتنفيذ خطط وبرامج التنمية المحلية وتقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

وجدد محافظ إب الدعوة للمغرر بهم الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن الذي يتسع للجميع .. وقال" إن السلام والتوافق بين أبناء الشعب اليمني بمختلف انتماءاتهم، حل كفيل بتجاوز ما يمر به الوطن من عدوان وحصار".

وحيا تضحيات شهداء الوطن الذين سطروا بأرواحهم ودمائهم أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أشار مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، إلى أهمية دور الوجهاء في التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن وإنجاح حملة التحشيد لرفد الجبهات.

وأكد ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان .. منوها بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء استعدادهم التواصل مع ذوي المغرر بهم ومواصلة جهود التحشيد وتعزيز الجبهات لاستكمال معركة التحرير والانتصار.

وبارك اللقاء حصول المحافظة على المرتبة الأولى في برنامج الرؤية الوطنية للعام 2020م.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعمال فترة انعقاده الثالثة للدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي التاسع عشر اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27619263
Too many connections