وكيل وزارة الداخلية يزور معسكر الأمن المركزي والمركز التدريبي بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 06-07-2011 قام وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية العميد محمد الزلب اليوم بزيارة تفقدية إلى المركز التدريبي ، وفرع معسكر قوات الأمن المركزي بمحافظة ذمار .

وخلال زيارته للمركز التدريبي قدم طلبة المركز عرضا عسكريا عكس ما وصل إليه الطلبة من تدريب وتأهيل في المهارات الميدانية والحركة النظامية.

وقد أشاد وكيل الوزارة بمستوى الطلبة والجهود التي تبذلها قيادة المركز والمعلمين والضباط في إعداد وتأهيل الطلبة التأهيل الجيد ، وتعزيز خبراتهم ومهاراتهم الأمنية والشرطية في الميدان ، وتفعيل الدور الهام الذي يقوم به هذا الصرح العلمي الأمني الشامخ .

كما زار وكيل الوزارة للشئون المالية مختلف أقسام ومرافق المركز التدريبي ، واطلع على مستوى الرعاية المقدمة لطلبة المركز في الجوانب الصحية والغذائية ، وما يتلقونه من تدريب وتأهيل حديث في المجالات الأمنية والشرطية ، ومراحل إعدادهم وتأهيلهم التأهيل العلمي والأمني المتطور ، الذي يمكنهم بعد التخرج من الإسهام بفاعلية إلى جانب زملائهم في ميدان العمل الأمني.واستمع من قيادة المركز إلى شرح عن سير العمل في المركز ، الصعوبات التي تواجه العمل ، ووجه بحل الكثير من هذه الصعوبات ، وتقديم المزيد من الدعم الذي يمكن هذا الصرح العلمي والأمني الشامخ من القيام بمهام التعليم والتدريب لأفراد المؤسسة الأمنية على الوجه الأمثل..مشيداً بمستوى الرعاية الصحية للطلبة في المركز.

وأكد استعداد الوزارة لتوفير المزيد من الإمكانيات الطبية للوحدة الصحية التابعة للمركز ، وبما يكفل تقديم خدمة صحية راقية لكافة الطلاب .

كما تفقد وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية فرع معسكر قوات الأمن المركزي بمحافظة ذمار، واستمع من قائد وضباط المعسكر إلى العديد من القضايا المتعلقة بسير الأداء ، وتنفيذ المهام الأمنية المختلفة المناطة بقوات الأمن المركزي بالمحافظة.

وأشاد بالدور الذي يقوم به رجال الأمن المركزي في ترسيخ الأمن والاستقرار ، والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي ، والتصدي لكل المحاولات الرامية لإقلاق الأمن والاستقرار.
ووجه بتقديم الدعم والإمكانيات التي تعزز قدرات معسكر الأمن المركزي في المحافظة ، وتمكنه من تحقيق المزيد من النجاحات الأمنية في الميدان . كما شهد العرض العسكري الذي قدمه منتسبي فرع معسكر قوات الأمن المركزي في المحافظة وعكس ما يتمتعون به من مهارات ميدانية وقدرات تدريبية متطورة ، ومعنويات مرتفعة في تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليهم ، وتحمل المسئولية المناطة بهم تجاه وطنهم .

رافق وكيل وزارة الداخلية خلال الزيارة مدير أمن محافظة ذمار العميد عبد الكريم العديني ، وقيادات الأمن المركزي وشرطة النجدة والمركز التدريبي في المحافظة .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يزور المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة جيزان
زار نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ـ نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة جيزان، في أول أيام عيد الفطر المبارك. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554469
Too many connections