عقد لقاء تشاوري لدعم جامعة الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 18-02-2021 عُقد بمحافظة الحديدة اللقاء التشاوري لدعم جامعة الحديدة برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب نظمته الجامعة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي وقيادة السلطة المحلية.

في افتتاح اللقاء أوضح الوزير حازب أن جامعة الحديدة تعرضت للتدمير الشامل من قبل تحالف العدوان بنسبة 85 بالمائة.

ودعا إلى دعم الجامعة على كافة المستويات بما يسهم في استمرار العملية التعليمية وتطويرها رغم الظروف التي أحاطت بها جراء العدوان، مشيراً إلى أن صمود الكادر التعليمي والوظيفي بجامعة الحديدة يمثل إحدى صور الثبات خاصة في ظل استهداف العدوان لكل مباني الجامعة.

فيما أشار القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد قحيم إلى أن اللقاء يعتبر رسالة لتحالف العدوان ومرتزقته بأن الشعب اليمني بصموده سيواجه كافة التحديات التي فرضها.

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية لجهود وزارة التعليم العالي الهادفة لدعم الجامعة، وتسخير كافة الإمكانيات للنهوض بدور الجامعة في مسيرتها التعليمية.

وفي اللقاء الذي حضره نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية، أكد رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل أن دعم الجامعة في هذه الظروف سيسهم في استمرار التعليم الأكاديمي وتطوره مستقبلا.

تخلل اللقاء عرض فيلم وثائقي عن التدمير الممنهج الذي تعرضت له مباني الجامعة وكلياتها المختلفة، من قبل العدوان ومرتزقته، وإعلان الدعم المادي والعيني من الوزارة والجامعات الحكومية والخاصة لجامعة الحديدة بضمان استمرار أداء رسالتها.

حضر اللقاء التشاوري وكيلا الوزارة الدكتور غالب القانص والدكتور صادق الشراجي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27642841
Too many connections