اختتام الدورة الأولى للمعلمين المتقدمين للتعاقد بمدارس الجوف Bookmark and Share
التاريخ : 20-02-2021 اختتمت اليوم بمعهد الشوكاني بصنعاء الدورة التدريبية الأولى للمعلمين المتقدمين للتعاقد للعمل في مدارس محافظة الجوف.

وفي اختتام الدورة التي نظمتها على مدى 17 يوم قطاعات المناهج والتوجيه، التعليم، التدريب والتأهيل بوزارة التربية، أشاد محافظ الجوف عامر المراني، بجهود وزارة التربية لتصحيح الاختلالات في العملية التعليمية بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أهمية تلك الجهود في النهوض بالعملية التعليمية بمدارس المحافظة وتجويد مخرجاتها من خلال رفدها بالمعلمين المشاركين في الدورة التدريبية من حملة البكالوريوس في مختلف التخصصات.

من جانبه أكد نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران، حرص الوزارة على تحسين العملية التعليمية وتجويد مخرجاتها خاصة بمحافظة الجوف وذلك من خلال رفدها بكوادر تربوية متخصصة من حملة بكالوريوس كليات التربية ودبلوم المعاهد العليا للمعلمين المشاركين في الدورة التدريبية الأولى.

وأشار إلى أهمية الدورة في تعزيز قدرات المعلمين المشاركين وإكسابهم مهارات ومعارف حول طرق وأساليب التعليم والتعلم بما يمكنهم من القيام بمهامهم لإيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة قادر على الإسهام في تغطية احتياجات الوطن في مختلف التخصصات.

فيما أوضح وكيل قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية محمد غلاب، أن الدورة هدفت إلى إكساب 90 معلما ومعلمة من أبناء محافظة الجوف مهارات ومعارف بما يمكنهم من الإسهام في النهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة.

حضر الاختتام، وكلاء وزارة التربية إبراهيم شرف وقطاع المناهج والتوجيه احمد النونو والتعليم عبدالله النعمي والمشاريع والتجهيزات خالد إبراهيم ورئيس المكتب الفني بالوزارة علي الحيمي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية في 14 ساحة في الجوف بعنوان "التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر"
شهدت محافظة الجوف، اليوم، مسيرات جماهيرية في 14 ساحة؛ دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار "التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673176
Too many connections