تشييع جثامين كوكبة من الشهداء بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 21-02-2021 شُيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

حيث شيعت جثامين كل من العميد علي صالح رسام، والمقدم علي محسن الجبر،  والمقدم أحمد عبدالعزيز سريع، والرائد عبدالله أحمد الوشلي، والرائد نواف مبخوت عجاج، والنقيب خالد أحمد الصوفي، والنقيب أمين حزام قايد، والملازم أول محمد محمد السفياني، والمساعد محمد عبدالخالق الحملي، والمساعد محمد صدام طاهر، والمساعد بسام مهيوب قاسم مهيوب، والمساعد عدي عبدالله دهيس، والمساعد عجاج محمد العجاج .

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها رئيس هيئة المستشارين بوزارة الداخلية اللواء عبدالرزاق المروني ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح ورئيس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي، ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

 جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

 شارك في التشييع مدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم وعدد من الضباط وأهالي واقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673069
Too many connections