رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل محسن الحارثي Bookmark and Share
التاريخ : 22-02-2021 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل محسن حسان الحارثي، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والقبلي والاجتماعي.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد الشيخ محمد وإخوانه المشائخ صادق وماجد وصدام وعمهم العميد الركن حمود حسان الحارثي واللواء الركن حمود ناجي الحارثي، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وصموده في وجه العدوان والحصار.

ونوه بأدوار الفقيد الحارثي المشهودة في تأكيد الدور الإيجابي للقبيلة في محيطه المجتمعي، خاصة في الظرف الاستثنائي الراهن، علاوة على نهجه الأخلاقي في إصلاح ذات البين وتقديم العون في حل المشاكل والخلافات على مستوى اليمن. 

واعتبر رحيل الفقيد الحارثي خسارة كبيرة على الوطن والقبيلة والمجتمع اليمني.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وبقية أفراد الأسرة وأل الحارثي كافة في هذا المصاب ..  سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586000
Too many connections