لقاء بريمة يناقش سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 22-02-2021 ناقش لقاء بمنطقة المخلاف بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة فهد الحارسي، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات واستقبال العائدين من أبناء المديرية.

وتطرق اللقاء بحضور مدير المديرية ماجد أمين وأمين محلي المديرية عبدالله يوسف ومسؤول مجلس التلاحم القبلي بالمديرية محمد الاشراف ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، إلى الجوانب المتصلة بدعم المرابطين بالرجال والمال، بما يعزز من الانتصارات وعوامل حسم المعركة في جبهة مأرب.

وأكد وكيل المحافظة، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية خلال المرحلة الراهنة في تعزيز جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية وتسهيل عودتهم.

وشدد على أهمية تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية باستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال .. داعيا ًالمغرر بهم الذين ما يزالون في صف العدوان من أبناء المديرية العودة إلى جادة الصواب ومناطقهم وأهاليهم.

ولفت الوكيل الحارسي إلى دور مشائخ ووجهاء وأعيان المنطقة والمحافظة في مواصلة التحشيد للجبهات ودعم التصنيع العسكري والتواصل مع المغرر بهم في صفوف العدوان وتسهيل عودتهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

بدورهم أكد أبناء منطقة المخلاف حرصهم على مساندة ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يناقش مع مشايخ مأرب مستوى الأداء التنموي بالمحافظة
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم، مشايخ محافظة مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497528
Too many connections