سياسي أنصار الله: رحيل المناضل اللبناني أنيس النقاش خسارة لمواقفه المبدئية Bookmark and Share
التاريخ : 22-02-2021 أعرب المكتب السياسي لأنصار الله، عن بالغ الأسى والأسف في وفاة المناضل اللبناني العربي أنيس النقاش منسق شبكة أمان للدراسات الاستراتيجية بعد عمر حافل بالنضال والكفاح والجهاد.

وأشاد سياسي أنصار الله في بيان صادر عنه اليوم، بدور الفقيد النقاش، حيث كان حاملًا لواء فلسطين كقضية مقدسة آمن بها في صباه وظل ينافح عنها طيلة حياته، كما كان مثالاً للإنسان الملتزم الذي لا يبيع ولا يشترى رغم الإغراءات والتهديدات.

وأشار إلى أن فلسطين كانت عند الفقيد دوماً بوصلته في كل نشاط .. مؤكداً أن رحيل النقاش مثل خسارة كبيرة لما كان عليه من مبدئية في المواقف، وثقافة سياسية وفكرية واسعة مكنته من مواكبة التطورات أولا بأول وتقديم مقاربة سياسية غاية في الدقة والرصانة.

وعبر المكتب السياسي لأنصار الله عن عظم المواساة لأسرة الفقيد ومحبيه في هذا المصاب .. سائلاً  الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو السياسي الأعلى النعيمي في وفاة شقيقه
بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة إلى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، في وفاة شقيقه الشيخ جبران إثر حادث مروري، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21961301
Too many connections