وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل بالادارة العامة للشرطة السياحية Bookmark and Share
التاريخ : 13-07-2011 اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء فضل القوسي خلال زيارته اليوم إلى الإدارة العامة للشرطة السياحية على سير الأداء وطبيعة المهام التي تقوم بها ، والمعوقات والصعوبات التي تواجه عملها .

وأكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام على أهمية الدور الذي يجب أن تضطلع به الشرطة السياحية ، في توفير الأجواء الآمنة والملائمة للجذب السياحي ، وتنشيط عملية السياحة في بلادنا ، والتي تعد رافدا هاما وأساسيا للإقتصاد الوطني

مشيرا إلى أن الوزارة ستعمل على توفير الإمكانيات وتقديم الدعم اللازم الذي يمكن الشرطة السياحية من الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها ، وتفعيل الدور المناط بها في عكس الوجه الحضاري والجميل لليمن ، لدى السواح والزائرين لبلادنا .

واكد استعداد الوزارة تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الشرطة السياحية ، وفي مقدمتها توفير مبنى مناسب لما من شأنه تمكين الإدارة العامة للشرطة السياحية من استيعاب كافة إمكانياتها ، والقوة البشرية التابعة لها في مكان واحد يسهل معه القيام بمهامها بسرعة ويسر .

واعرب عن ثقته بقدرات وكفاءة العاملين في الشرطة السياحية من ضباط وأفراد في تحقيق النجاح المرجو متى ما توفرت لهم الأجواء والإمكانيات المناسبة لذلك .

وكان العميد أحمد مثنى مدير عام الشرطة السياحية قد رحب بوكيل وزارة الداخلية ، معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها في سبيل الارتقاء بمستوى الشرطة السياحية ، وقيامها بالدور الذي يجب أن تضطلع به في خدمة السياحة ، وحرصه على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه العاملين فيها وتلمس همومهم وصولا لعكس صورة إيجابية عن الشرطة السياحية ، وتعزيز دورها في خدمة السياحة في بلادنا .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الداخلية تحقق 350 ألفاً و82 إنجازاً أمنياً خلال تسعة اعوام من الصمود في وجه العدوان
حققت وزارة الداخلية 350 ألفاً و82 إنجازاً أمنياً خلال تسعة أعوام من الصمود في العاصمة صنعاء والمحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493731
Too many connections