مجلس النواب يقف أمام القضايا المتعلقة بمهامه التشريعية والرقابية Bookmark and Share
التاريخ : 23-02-2021 وقف مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى على الراعي، أمام المواضيع المتعلقة بالمهام المناطة بالمجلس في الجانبين التشريعي والرقابي، وكذا ما يتعلق بعمل جهاز الأمانة العامة للمجلس.

وفي الجلسة، أكد الأخ يحيى علي الراعي، العمل بأحكام اللوائح المنظمة لعمل المجلس والالتزام بها في ضوء ما تقدم به عدد من أعضاء المجلس.

وتطرق نواب الشعب في سياق نقاشاتهم إلى الوضع المعيشي الصعب للمواطن وزيادة معاناته في ظل استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن الوقود والغذاء والدواء من قبل دول تحالف العدوان بقيادة أمريكيا والسعودية والإمارات، وما يترتب على ذلك من معاناة أثقلت كواهل اليمنيين، وتهديد الكثير من القطاعات والمنشآت الحيوية بالتوقف وفي مقدمتها القطاع الصحي.

وفي الجلسة بارك نواب الشعب الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة استعادة محافظة مأرب.

حضر الجلسة، وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبدالله أبو حليقة.

وبهذا يكون المجلس قد أنهى جلسات أعماله لهذه الفترة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27575546
Too many connections