انعقاد اللقاء التشاوري الرابع لأعضاء النيابة ورجال الامن بريمة Bookmark and Share
التاريخ : 23-02-2021 عقد اليوم بمحافظة ريمة ، اللقاء التشاوري الرابع لأعضاء النيابة العامة ورجال الامن ، برئاسة رئيس النيابة القاضي عبدالله قايد الأحمر.

جرى خلال اللقاء الذي ضم وكيل أول محافظة ريمة محمد بلغيث الحيدري ومدير الامن حاشد الحباري ، ووكيل نيابة الجبين عرفات القباطي، ومساعد مدير الامن العقيد عبدالرب النهمي ، ومدير الأدلة الجنائية  عبدالواحد الزوبه ، استعراض ما تم تنفيذه من قرارات اللقاء الثالث،  وما يتطلبه العمل خلال المرحلة الراهنة من جهود لتثبيت الأمن وترسيخ العدالة .

  وفي اللقاء الذي حضره مدير الإصلاحية المركزية العقيد منصور مشهور الحسين ومدراء أمن المناطق الأمنية و المديريات واقسام الشرطة والبحث أشار رئيس النيابة إلى أهمية هذه اللقاءات في معالجة الإشكاليات التي تواجه النيابة والأمن في الميدان سيما المتعلقة بضبط الجريمة .

 وأكد على مضاعفة الجهود للارتقاء بالأداء وسرعة الإنجاز للقضايا المضبوطة وكل ما من شأنه الحفاظ على الحقوق والحريات .

 فيما اشار الوكيل  بلغيث، إلى أهمية تكاتف الجهود بين كافة الجهات المعنية بخدمة المواطن ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم العون والمساندة للنيابة والامن بما يحقق أهدافها في حماية المجتمع .

من جانبه اكد مدير الامن، التزام أجهزة الامن بتنفيذ الاوامر والقرارات القضائية، والعمل على تعزيز التنسيق والتواصل مع النيابة فيما يتعلق بالضبط للجرائم الجسيمة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الجمعة 5 رمضان 1445هـ/ 15 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497292
Too many connections