صحة عدن تدشن توزيع حقائب الكرامة للنازحات من أبين Bookmark and Share
التاريخ : 13-07-2011 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بعدن اليوم بالتعاون مع جمعية رعاية الأسرة اليمنية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان مشروع توزيع حقيبة حقائب الكرامة للفئات النسوية النازحة من محافظة أبين المتواجدين في عدن .

وفي حفل التدشين أشاد وكيل محافظة عدن أحمد الضلاعي بالتعاون بين منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية لمساندة النازحين من محافظة أبين .. مشيراً إلى أهمية تقديم كل الدعم لتوفير احتياجاتهم الضرورية .. منوها إلى أن هؤلاء النازحين دفعتهم الظروف إلى ترك منازلهم ولجؤ 600  ألف نازح من المحافظة إلى محافظتي عدن ولحج .. داعياً كل المسئولين ورجال الأعمال والتجار إلى مساندتهم في هذه الظروف .. موضحاً أن رئيس الجمهورية وجه بصرف  300  مليون ريال لمساعدة هؤلاء النازحين وتوفير كل احتياجاتهم .

من جانبه قال منسق الجمعية الممولة لمشروع حقائب الكرامة لنساء محافظة أبين محمد أمين الرفاعي أن عملية التوزيع تشمل مرحلتين المرحلة الأولى تستهدف 5 الأف و الثانية تستهدف 8 ألاف من النساء نفس المحافظة .. موضحاً بأن الحقيبة تحتوي على المستلزمات الاجتماعية الخاصة بالنساء .

وأوضح أن الجمعية وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان تستعد لتوزيع حقائب للأطفال تحتوي على الحليب والأغذية ومستلزمات طبية للوقاية والنظافة العامة للطفولة وعدد 13  ألف حقيبة .

حضر حفل التدشين مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور الخضر ناصر لصور وعدد من قيادات السلطة المحلية وأولياء الأمور

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559868
Too many connections