ورشة عمل بصنعاء حول إنجاز خطة هيئة الطيران المدني للعام الماضي Bookmark and Share
التاريخ : 24-02-2021 عُقدت اليوم بصنعاء ورشة العمل الثانية حول إنجاز خطة عمل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد للعام الماضي، نظمتها الإدارة العامة للتخطيط والجودة بالهيئة.

هدفت الورشة إلى وضع الحلول للإشكاليات التي تواجه قطاعات الهيئة واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يسهم في تحديث وتطوير الأداء .

ناقشت الورشة خطط عمل القطاعات والإدارات العامة بالهيئة والمشاكل والمعوقات التي واجهتها، مستعرضة الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي في ظل ظروف العدوان والحصار الذي تسبب في عرقلة خطط التحديث كون عمل الهيئة مهني وفني مرتبط بشروط ومتطلبات دولية ومنظمة الطيران المدني الدولية الإيكاو.

وفي الورشة أشار رئيس الهيئة الدكتور محمد عبدالقادر إلى أهمية الورشة في تطوير وتحديث أعمال الهيئة وقطاعاتها وتحديد المعوقات والمشاكل ووضع الحلول لها.

وأكد اهتمام الهيئة بتدريب وتأهيل كوادرها فنيا ومهنيا بما يخدم عملها على المستوى المحلي والدولي.

وأوضح عبدالقادر أن العدوان دمر الأجهزة والمعدات الفنية وأجهزة الاتصالات والتواصل والرادرات بالمطارات، لافتاً إلى تجاوز الكثير من المشاكل والصعوبات وإيجاد البدائل وتحقيق الإنجازات منها إعادة جهوزية مطار صنعاء للتشغيل، رغم استمرار العدوان والحصار.

فيما استعرض مدير عام التخطيط والجودة بالهيئة هاشم عبدالقادر الانجازات التي تحققت ضمن خطة الهيئة للعام الماضي في قطاعات السلامة والملاحة والأرصاد والمطارات والإدارات العامة ونسب الإنجاز والمشاكل والمعوقات .

وفي ختام الورشة التي حضرها عضو مجلس إدارة الهيئة ممثل وزارة المالية أنعم الشهاري والوكلاء المساعدين لقطاعات الهيئة ومدراء العموم، تم تكريم القطاعات والإدارات المتميزة في إعداد خططها والتي حققت أعلى  نسبة إنجاز.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498120
Too many connections