رئيس مجلس القضاء يتفقد سير العمل القضائي بمحافظتي الحديدة وريمة Bookmark and Share
التاريخ : 24-02-2021 تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه أمين عام مجلس القضاء القاضي أحمد محمد العقيدة اليوم، سير العمل القضائي في محاكم ونيابات محافظتي الحديدة وريمة.

وعقد رئيس مجلس القضاء الأعلى اجتماع موسع، بقضاة المحاكم وأعضاء النيابات العامة في المحافظتين بحضور القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم.

تطرق الاجتماع، إلى احتياجات العمل القضائي في المحاكم والنيابات بالمحافظتين والسبل الكفيلة بتوفير ما يلزم بما يعزز من إنجاز قضايا المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم.

وفي الاجتماع، أهاب رئيس مجلس القضاء الأعلى، بالقضاة وأعضاء النيابات القيام بدورهم في تحقيق العدل والإنفاذ الدقيق للتعديلات القانونية الجديدة لقانون المرافعات، بما شأنه الحد من التطويل في القضايا وتحقيق الأهداف المرجوة من التعديلات.

وأشاد القاضي المتوكل بمستوى التعاون بين الأجهزة القضائية والأمنية.. مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهود لإنجاز قضايا المواطنين أولا بأول.

ولفت إلى سعي مجلس القضاء الأعلى لتحسين بيئة العمل القضائي وتوفير المتاح في ظل اهتمام ودعم القيادة الثورية والسياسية، للسلطة القضائية لتنفيذ الخطط المرتبطة بالرؤية الوطنية التي من شأنها الرفع من مستوى الأداء القضائي وتجاوز أي إشكاليات قائمة.

حضر الاجتماع رئيسا محكمتي الاستئناف بالحديدة القاضي عبداللطيف نصار وريمة القاضي اكرم العلفي، ورئيسا نيابتي الاستئناف بالحديدة القاضي هادي عيظة وريمة القاضي عبدالله الأحمر وعدد من رؤساء وقضاة المحاكم ووكلاء وأعضاء النيابات العامة بالمحافظتين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493926
Too many connections