لقاء بتعز يناقش آلية تفعيل دور المكاتب التنفيذية والنشاط الزراعي Bookmark and Share
التاريخ : 24-02-2021 ناقش لقاء بمديرية ماوية بمحافظة تعز اليوم، آلية تفعيل دور المكاتب التنفيذية في النهوض بالقطاع الزراعي بالمديرية وسبل تعزيز جهود التعبئة والتحشيد لرفد الجبهات وآليات استقبال العائدين إلى صف الوطن.

وفي اللقاء حث مدير المديرية قناف الصوفي، على التوجه نحو الزراعة، بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي .. مؤكداً ضرورة استصلاح الأراضي الزراعية واستثمارها بالمحاصيل من الحبوب والثمار، بما يسهم في الاعتماد على الذات في توفير الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي.

وفي اللقاء بحضور مدير مكتب الزراعة بالمحافظة عبدالله الجندي، أشار نائب مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة عبدالجليل سعيد، على ضرورة تحصيل زكاة الزروع بما فيها زكاة القات.

وأكد أهمية تفعيل دور المكاتب التنفيذية بالمديرية للنهوض بالأداء .. لافتاً إلى أهمية تعزيز التنسيق والتواصل بالمغرر بهم من أبناء المنطقة لضمان عودتهم إلى صف الوطن.

وأكد اللقاء أهمية مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لدعم صمود المرابطين في الجبهات.

حضر اللقاء مدير أمن المديرية عبدالكريم باعلوي، وأعضاء المجلس المحلية والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والتربوية.

إلى ذلك زار مدير المديرية وعدد من المشائخ، سدي الركاب بعزلة معبر والذي تم التمهيد لإنشائه بمساهمة مجتمعية، والركاب في منطقة فقاعة بعزلة قماعرة واطلعوا على موقعهما وإجراء الدراسات اللازمة لهما.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27629889
Too many connections