خروقات قوى العدوان بالحديدة متواصلة وغارات على ثلاث محافظات Bookmark and Share
التاريخ : 01-03-2021 واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة آخرين، فيما شن الطيران غارات على ثلاث محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 162 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية وقرب شارع الـ50 ومحاولة تسلل في حيس و 24 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 259 قذيفة و101 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

و من بين الخروقات ثماني غارات لطيران تجسسي على شارع الـ50 والمنظر والتحيتا وتحليق خمس طائرات حربية في أجواء المدينة وكيلو 16 و18 طائرة تجسسية في أجواء المدينة وكيلو16 وحيس والمنظر والتحيتا والدريهمي والفازة.

وأكد المصدر استشهاد خمسة مواطنين بينهم طفلة وإصابة ثلاثة آخرين جراء غارات العدوان على منزل مواطن في حي الربصة بمديرية الحوك.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على مديرية شدا بمحافظة صعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المزرق بمديرية حرض محافظة حجة، وغارة على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات إحياء يوم القدس العالمي بالعاصمة والمحافظات
دعت اللجنة العليا لنصرة الأقصى، إلى الخروج الجماهيري الأكبر والأوسع في العاصمة صنعاء والمحافظات إحياء ليوم القدس العالمي. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554038
Too many connections