مؤسسة الصالح تنفذ غدا السبت حملة إغاثة لمتضرري الحصبة Bookmark and Share
التاريخ : 16-07-2011 تبدأ مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية غدا السبت تنفيذ حملة إغاثة لمنكوبي الحصبة جراء الاحداث التي شهدتها منطقة الحصبة مؤخراً ، وذلك من خلال توزيع المواد الغذائية والإيوائية على أهالي المناطق المتضررة .

واشار المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح علي عبدالرحمن الاكوع لوكالة الانباء اليمنية( سبأ) الى ان هذه المبادرة الانسانية تندرج في إطار المشاريع والاعمال الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة منذ انشاءها وتستهدف تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة على مستوى محافظات الوطن كما تسهم بشكل فاعل في تقديم العون والمواد الإغاثية للأسر المتضررة نتيجة كوارث طبيعية او بسبب اعمال تخريبية تتسبب في تشريد الأسر وتدمير ممتلكاتها على مستوى الجمهورية خلال السنوات الماضية .

مشيراً الى ان المؤسسة قامت خلال السنوات الماضية بعدة حملات إغاثية سواءاً لتلك التي حدثت نتيجة كوارث طبيعية مثل الفيضانات التي شهدتها المنطقة الشرقية وتضررت منها عدة مناطق في محافظة حضرموت والمهرة ومنطقة حرض في حجة ، أو تلك التي هي من صنع الانسان كالنزاعات القبلية التي حدثت في محافظة الجوف عام 2006م ونتج عنها نزوح عشرات الأسر .

مبيناً ان المؤسسة تقوم بحملات إغاثية مستمرة لمنكوبي محافظة صعدة وأبين والتي لا تزال الحملات التي تستهدف الأسر المتضررة والمنكوبين مستمرة حتى اليوم ، فضلاً عن الحملات التي شملت عدة مناطق في الجمهورية واستفادة منها العديد من الأسر .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565035
Too many connections