تدشين حملة توزيع الناموسيات للوقاية من الملاريا في ريمة Bookmark and Share
التاريخ : 01-03-2021 دشن وكيل اول محافظة ريمة محمد الحيدري اليوم ، حملة توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد طويل الأجل للوقاية من أمراض الملاريا ينفذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا .

 وأكد الوكيل الحيدري اهمية توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد للحد من انتشار الأمراض والملاريا التي تنتقل عبر البعوض خاصة في مناطق تكاثر البعوض .

ولفت الى ضرورة التوعية الميدانية حول الوقاية من الأمراض والأوبئة خاصة الملاريا.. منوها بجهود وزارة الصحة ممثلة بالبرنامج الوطني لمكافحة الملاريا في تنفيذ الحملة.

وحث الوكيل الحيدري المجالس المحلية بالمديريات والمواطنين التعاون مع فرق الحملة بما يضمن وصولها الى المستفيدين في المناطق المستهدفة.

  وفي التدشين بحضور مدير مكتب الصحة بالمحافظة

وخلال التدشين بحضور مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد الحارسي،  أوضح مدير البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بالمحافظة الدكتور حيدر يامن أن الحملة التي تستمر 10 أيام 282 ألف و 174 مستفيد  ينفذها ١٣ مشرف فريق ، مبيناً أنه سيتم توزيع  141 ألف و 200 ناموسية على مستوى مديريات المحافظة .

  ودعا المواطنين الى التعاون مع فرق التوزيع واتباع الإرشادات الصحية في التعامل مع الناموسيات بما يسهم حماية المجتمع من المرض.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583482
Too many connections