تشييع كوكبة من أبطال الجيش واللجان الشعبية بحجة Bookmark and Share
التاريخ : 01-03-2021 شُيعت بمحافظة حجة اليوم جثامين شهداء أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن .

حيث تم تشييع الشهداء الرائد علي أحمد محمد صفي الدين والملازم أول عمار غالب الداودي والأسير المحرر حسان علي الشرفي ومحمد عبده عبدالله وعبدالجبار ناجي شاكر وخالد يحيى حسين فطيح ووليد احمد ابو شويع واحمد حمود علي رسام.

وخلال مراسم التشييع أشار محافظ حجة هلال الصوفي إلى أن دماء الشهداء ستتحول إلى براكين تجتث عروش الطغاة والمستكبرين.. مؤكداً السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

وأشاد ببطولات وتضحيات الشهداء في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والسيادة الوطنية.

ودعا المحافظ الصوفي إلى الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الغذاء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمعتدين من كافة الأراضي اليمنية.

فيما أكد المشيعون بحضور وكيلي المحافظة محمد القاضي وعادل شلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن حياض الوطن.. لافتين إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت نصرا عظيما في طريق تحرير الوطن.

ووريت جثامين الشهداء الثرى كل في مسقط رأسه بعد الصلاة عليهم في جامع حورة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564563
Too many connections