تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 02-03-2021 شُيع بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العقيد صالح مهدي العبادي والمقدم محمد علي ناشر الجرادي والمقدم زكريا إبراهيم عباس الديلمي والرائد محمد نجيب العذري والنقيب خالد علي البحري والنقيب حسين محمد المزيجي والملازم أول علي حسين الاحصمي.

كما تم تشييع جثامين الشهداء المساعد معين حسين خريم والمساعد محسن علي فارع والمساعد محمد محمد الشقاقي والمساعد عمار محمد الغولي والمساعد محمد حاتم مقبل والمساعد سيف أحمد أبو كحلا والمساعد عبدالحميد حميد المسمري.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضو مجلس الشورى أحمد الشرعبي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة الاتصالات العميد أحمد الشامي، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد المشيعون وأقارب الشهداء، أن مآثر الشهداء، ستظل خالدة في سفر التاريخ العسكري لليمن ووجدان وذاكرة أبناء الشعب اليمني بما قدّموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف الجبهات.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27664379
Too many connections