الملايين يشاركون غدا في جمعة الامتنان والعرفان لخادم الحرمين وقيادة وشعب المملكة Bookmark and Share
التاريخ : 16-07-2011 يحتشد ملايين المواطنين من أبناء الشعب اليمني العظيم، في الساحات والميادين العامة بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات غدا في جمعة" الامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة " .

وسيؤدي ملايين المواطنين صلاة الجمعة في ميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء والساحات العامة في مختلف عواصم المحافظات والمديريات، ويتوجهون بعد ذلك في مهرجانات ومسيرات جماهيرية حاشدة لتأكيد موقف جماهير الشعب اليمني الثابت والمبدئي المتمسك بالشرعية الدستورية، والتعبير عن الامتنان والعرفان لمواقف المملكة الثابتة في دعم أمن واستقرا اليمن، ومساعيها الصادقة والمخلصة لإخراج اليمن من أزمته الراهنة والرعاية الكريمة الطبية لفخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح وكبار قادة الدولة .

وسترفع الجماهير اليمنية في "جمعة الامتنان والعرفان " الشعارات واللافتات المعبرة عن الشكر لكل ما قدمته وتقدمه المملكة من دعم للاقتصاد اليمني الذي يتكبد خسائر فادحة جراء استمرار الأزمة المفتعلة من قوى التأمر والحقد على منجزات ومكاسب وطن الـ22 من مايو المجيد.

وتجدد المهرجانات والمسيرات وقوف أبناء الشعب اليمني الكامل مع قائد مسيرة الوحدة والديمقراطية والتنمية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورفضهم المطلق لكل محاولات المساس بالسكينة العامة وأعمال العنف والقتل وسفك الدماء والخروج على القانون والدستور.

وتأتي جمعة الامتنان والعرفان تجسيدا حقيقيا لمحبة الشعب اليمني للمملكة قيادة وشعبا التي أثبتت مواقفها صدق حسن الجوار ، ومتانة وأصالة العلاقات الأخوية التاريخية، ورؤيتها الصائبة وقراراتها السليمة بأن الشرعية الدستورية خيارا لا يمكن الخروج عنه، كونه الضمان الحقيقي لاستقرار وامن اليمن والمنطقة .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤدي صلاة الجمعة في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء
أدى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم، صلاة الجمعة في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494667
Too many connections