مناقشة آلية تنفيذ مشروع تدوير النفايات والمخلفات بالمحويت Bookmark and Share
التاريخ : 05-03-2021 ناقش اجتماع عقد أمس بمحافظة المحويت برئاسة وكيل المحافظة عبدالحميد أبوشمس، آلية تنفيذ مشروع تدوير النفايات والمخلفات للحفاظ على البيئة والصحة المجتمعية.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أمين حبيش والقائم بأعمال مدير صندوق النظافة والتحسين دحان المكبس ومدير فرع مؤسسة بناء للتنمية زيد غزوان، أكد الوكيل أبو شمس أهمية مشروع إعادة التدوير النفايات وتصنيع بعض المخلفات الذي ستنفذه مؤسسة بناء للتنمية، بما يكفل الاستفادة منها.

وأشار إلى أن تنفيذ المشروع سيسهم في الحد من إنشاء مدافن للنفايات مستقبلاً نتيجة الفائض من حجم النفايات والتقليل من مخاطر التلوث البيئي بالمدن والتأثيرات السلبية التي تواجه المجتمع جراء التلوث البيئي والمساعدة في الحفاظ على البيئة وصحة المجتمع.

فيما أوضح مدير فرع مؤسسة بناء للتنمية بالمحافظة غزوان أن الهدف من المشروع، إقامة منظومة للتداول والإدارة السليمة والآمنة للمخلفات والنفايات.

وأشار إلى أن المشروع يعتبر الأول من نوعه بالمحافظة بهدف حماية البيئة وإبراز الوجه الحضاري للمحافظة وحماية المياه الجوفية من التلوث.

وأكد أن المشروع سيعمل على الحد من انتشار الأوبئة والأمراض في أوساط المجتمع من خلال التخلص اليومي للمخلفات والنفايات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: المشروع القرآني للشهيد القائد متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مشروع متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27661299
Too many connections