بدء الاختبارات النظرية النهائية للدبلوم التقني والثانوية المهنية بمشاركة 3940 طالب Bookmark and Share
التاريخ : 17-07-2011 بدأت اليوم بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية الاختبارات النظرية النهائية للدبلوم التقني والثانوية المهنية للعام الدراسي 2010م-2011م بمشاركة 3940 طالب وطالبة.

حيث دشن وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور إبراهيم عمر حجري اليوم ومعه وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتورة ابتهاج الكمال ووكيل الوزارة المساعد المهندس علي علي زهرة الاختبارات النظرية النهائية بأمانة العاصمة.

واطلع الوزير حجري على سير الامتحانات في المعهد التقني الصناعي بغداد الذي يضم ثلاثة مراكز امتحانيه لطلاب وطالبات معهد نقم لتأهيل المرأة والمعهد التجاري والمعهد التقني الصناعي ذهبان والبالغ عددهم417 طالب.

كما اطلع الوزير حجري على سير الامتحانات في المعهد التقني الصناعي حده والذي يضم ثلاثة مراكز امتحانيه لطلاب وطالبات معهدي حده وبغداد وأروى التجاري والبالغ عددهم 750 طالب.

واستمع وزير التعليم الفني والتدريب المهني إلى شرح مفصل من قبل رؤساء المراكز الامتحانية عن سير العملية الامتحانية والإجراءات المتبعة بشأن تهيئة الأجواء والمناخ المناسب لضمان سير وإنجاح العملية الامتحانية.

وقد حث وزير التعليم الفني والتدريب المهني على أهمية تطوير عملية التعليم الفني والاهتمام بالجوانب النظرية والعملية على حد سواء في مختلف التخصصات بما يكفل إعداد وتخريج عماله يمنية مؤهلة وماهرة قادرة على التعامل مع المتغيرات الاقتصادية والمنافسة في السوق المحلية والإقليمية. مؤكداً بأن المرحلة القادمة ستشهد افتتاح العديد من مؤسسات التعليم الفني والمهني في مختلف المحافظات وستمثل نقلة نوعية للتعليم الفني والمهني، وكذا استحداث تخصصات جديدة تلبي الاحتياجات المطلوبة في سوق العمل المحلي والإقليمي.

رافقه مدير عام الإعلام والعلاقات العامة محمد واصل وعدد من المسئولين بالوزارة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عبدالسلام :العرب مطالبون اليوم بتحمل المسؤولية لدعم غزة والشعب الفلسطيني
أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، أن العرب مطالبون اليوم أكثر من أي وقت بتحمل المسؤولية إزاء أهل غزة ودعم الشعب الفلسطيني بكل وسيلة حتى نيل حقوقه المشروعة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495598
Too many connections