وقفة بمديرية المنصورية بالحديدة تنديدا بالحصار وجرائم العدوان Bookmark and Share
التاريخ : 06-03-2021 نظم أبناء مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة تنديداً باستمرار الحصار وجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات .

واستنكر المشاركون الحصار الجائر لقوى العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية والذي يعد جريمة إبادة جماعية بحق الشعب اليمني في ظل صمت دولي.

وفي الوقفة أشاد مدير المديرية عبد اللطيف المؤيد والمشرف عامر علي عامر بصمود وثبات أبناء المديرية ومواصلتهم دعم الجبهات بالمال والرجال .

وأكدا أهمية توحيد الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية ومواجهة قوى العدوان بكل الإمكانيات المتاحة.

ودعا المؤيد وعامر المخدوعين في صفوف العدوان ومرتزقتهم من أبناء المديرية إلى العودة لأهاليهم، والاستفادة من قرار العفو العام .

واستنكر  بيان صدر عن الوقفة الحصار الجائر ومنع دخول سفن المستقات النفطية والجرائم المستمرة بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها مجزرة صالة بمدينة تعز التي راح ضحيتها ثلاثة من المواطنين وعدد من الجرحى، و مجزرة الربصة والتي راح ضحيتها خمسة شهداء و3 جرحى من أسرة واحدة.

وحمل البيان اﻷمم المتحدة ومنظماتها العاملة في الجانب اﻹنساني والمجتمع الدولي مسؤولية الصمت المستمر والمخزي عن ممارسات دول تحالف التي ضاعفت معاناة اليمنيين.

وأكد البيان أن كل الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وإصراراً على المواجهة، وتقديم الدعم للجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمرتزقة من كل أراضي الوطن.

حضر الوقفة عدد من أعضاء السلطة المحلية والجانب اﻹشرافي ومدراء المكاتب التنفيذية و المشايخ والعقال والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27661330
Too many connections