وقفة احتجاجية بمديرية الرجم في المحويت تنديداً باستمرار العدوان Bookmark and Share
التاريخ : 06-03-2021 نظم أبناء عزلة الروحاني بمديرية الرجم محافظة المحويت اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان الأمريكي وحصاره .

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية راشد مروان  والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية ،ندد المشاركون في الوقفة بالجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني .

واستنكروا استمرار الحصار وأعمال القرصنة البحرية من قبل تحالف ا لعدوان  ومنع دخول  سفن المشتقات النفطية والأدوية والأغذية إلى ميناء الحديدة.

واكد بيان الوقفة استمرار صمود وثبات ابناء المديرية خاصة والمحافظة  عامة في مواجهة العدوان ومخططاته ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح  حتى تحقيق النصر .

 وحمل البيان الأمم المتحدة والمنظمات والهيئات الدولية الانسانية المسئولية الاخلاقية والقانونية تجاه جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

ودعا البيان ابناء الشعب اليمني إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف واستمرار الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لمواجهة العدوان... مثمنا الانجازات والانتصارات النوعية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية في مختلف الجبهات .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27659455
Too many connections