رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل محمد سالم العقربي Bookmark and Share
التاريخ : 07-03-2021 بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة إلى عضو المجلس الدكتور فكري سالم العقربي في وفاة شقيقه المناضل العميد مهندس طيار محمد سالم عبدالله العقربي، عن عمر ناهز 65 عاماً.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بمناقب الفقيد العقربي، والذي جسد معاني البذل والتضحية والإخلاص في المراكز القيادية التي شغلها بوزارة الدفاع وآخرها رئيساً لشعبة القوة الجوية والدفاع الجوي في دائرة التدريب العسكري بوزارة الدفاع.

ونوه بإسهامات الفقيد، وأعماله المشهودة في المجال الخيري وإصلاح ذات البين، وتحليه بالضمير الإنساني المشبع بقيم الخير، كما كان أحد رجال الوطن المخلصين عُرف بمواقفه المناهضة للعدوان ومن الرافضين لكل أشكال التبعية والهيمنة الخارجية.

وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس، عن خالص العزاء لكافة آل العقربي في هذا المصاب .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران, ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 " إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة علي محمد الواصل
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة علي محمد عبدالله المهدي الواصل عن عمر ناهز 70 عاماً....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27662942
Too many connections