الاطلاع على مدى توفر المواد الغذائية الأساسية بريمة Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 اطلع وكيل محافظة ريمة حافظ الواحدي اليوم على سير عمل فرق الرقابة والتفتيش على أسعار السلع والمواد الغذائية الأساسية في الأسواق والمحلات التجارية بالمحافظة .

 كما اطلع وكيل المحافظة ومعه مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمد المنتصر على مدى توفر المواد الغذائية الأساسية في سوق منطقة الرباط بمديرية الجبين ومدى التزام التجار بقائمة الأسعار الرسمية المحددة .

وحث الوكيل الواحدي التجار على ضرورة التقيد بالتسعيرة المحددة وعدم التلاعب بقوت المواطنين ، مشيرا إلى أنه سيتم  اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمحتكرين للسلع الأساسية .

ووجه وكيل المحافظة لجان الحملة الميدانية على مضاعفة الجهود في تعزيز دورها الرقابي والإشرافي على مختلف المواد الغذائية والأساسية وضبط المخالفين وإحالتهم الى الجهات المعنية .

من جانبه أشار مدير مكتب الصناعة بالمحافظة إلى إستمرار حملة الرقابة والتفتيش على المحال التجارية والأسواق على مستوى مديريات المحافظة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين والتأكد من التزام التجار بالقائمة السعرية المحددة وإشهارها .

ودعا المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفة تنموية وسعرية عبر أرقام مكتب الصناعة بالمحافظة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة رعاية أسر الشهداء تعلن صرف السلة الغذائية النقدية لأسر الشهداء والمفقودين
أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم، عن صرف السلة الغذائية النقدية لأسر الشهداء والمفقودين في محافظات "إب، الحديدة، المحويت، حجة، ذمار، شبوة، ريمة، صعدة، عمران، لحج، مأرب، وأجزاء من محافظات تعز والضالع وصنعاء" بإجمالي مليار و309 ملايين ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27653242
Too many connections