الاتحاد العربي للتنمية الإدارية يكرم مدير مؤسسة الشعب Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 كرم الاتحاد العربي للتنمية الإدارية ممثلا برئيسه الدكتور عبد العزيز الترب اليوم، المدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي بشهادة الزمالة العربية في الإدارة (AFAD).

وخلال التكريم أكد الدكتور الترب أن منح الاتحاد شهادة الزمالة للدكتور الكبسي يأتي تأكيدا على نجاحه في إدارة المؤسسة وتحقيقه إنجازات ملموسة ووصول مشاريع المؤسسة إلى مختلف المحافظات.

من جانبه اعتبر مدير مؤسسة الشعب منحه شهادة الزمالة العربية يعد تكريماً لجميع كوادر وموظفي مؤسسة الشعب.. مشيدا بالأدوار الوطنية للدكتور الترب وجهوده للارتقاء بالعمل الإداري والأكاديمي.

هذا وكان مستشار المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز الترب قد طاف بمؤسسة الشعب واطلع على إداراتها وقطاعاتها وأنشطتها، كما التقى بالمتدربين في دورة النزاهة ومكافحة الفساد التي تنظمها الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف ثلاث سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي
نفذت القوات المسلحة اليمنية، ثلاث عمليات استهدفت سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن، وسفينة في المحيط الهندي والبحر العربي بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27652003
Too many connections