هيئة الجمهوري بحجة تدين استمرار القرصنة واحتجاز سفن النفط Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 أدانت هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة استمرار جرائم العدوان والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

واستنكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ما يمارسه العدوان الأمريكي السعودي من حرب إبادة جماعية وحصار بحري وجوي وبري واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وحذر من تداعيات استمرار الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية في تهديد حياة الأطفال "حديثي الولادة" والذين يرقدون في أسرة الحاضنات بمستشفيات الجمهورية بالموت، كما يهدد حياة آلاف من مرضى الفشل الكلوي وتوقف غرف العمليات والعناية المركزة وغيرها.

وأشار إلى أن جرائم وحصار تحالف العدوان، وتداعياتها في توقف المستشفيات والخدمات الصحية والطبية في مختلف المحافظات، وصمة عار في جبين الإنسانية.

وندد البيان بالصمت الدولي المعيب إزاء انتهاكات العدوان والحصار وكذا صمت المنظمات الحقوقية والإنسانية تجاه ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق اليمن أرضا وإنساناً.

وحملت هيئة المستشفى الجمهوري دول العدوان الأمريكي السعودي تبعات استمرار الحصار ومنع دخول السفن المحملة بالمشتقات النفطية.

وطالبت أحرار العالم الهيئات والمؤسسات الإنسانية الدولية بالضغط على دول العدوان للسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27654065
Too many connections