مناقشة السبل الكفيلة باستكمال العمل بمشاريع الطرق بصعدة Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم مع نائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي، مشاريع الطرق المتوقفة بعاصمة المحافظة والمديريات والسبل الكفيلة باستكمال العمل فيها.

واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ووكلاء المحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية، المشاريع المتعثرة وأبرزها طريق مجز غمر رازح وطريق جمعة بن فاضل بحيدان وكذا مشروع الدائري الشمال جولة محطة العند.

كما ناقش الاجتماع الجوانب المتصلة بإعادة تأهيل ما دمره العدوان من الكباري والجسور التي تربط عاصمة المحافظة بمديريات كتاف، باقم، منبه، قطابر، غمر، رازح، ساقين حيدان والحشوة خاصة مع قدوم موسم الأمطار.

وفي الاجتماع أشار المحافظ عوض، إلى أهمية استكمال المشاريع المتعثرة ومواجهة ذلك بجزء من الموازنة المعتمدة للمحافظة ..لافتا إلى أن الطرق تعد شريان الحياة لأبناء المحافظة.

 وأكد استعداد قيادة المحافظة التعاون مع مؤسسة الطرق في إعادة تأهيل ما دمره العدوان من الكباري والجسور لتخفيف جزء من معاناة أبناء المحافظة.

فيما استعرض مستشار مؤسسة الطرق المهندس لبيب عزالدين ومدير المجمعات الإنتاجية المهندس علي المليكي ومدير فرع المؤسسة بصعدة عبدالسلام الشريف، وضع المؤسسة والأسباب التي أعاقة تنفيذ المشاريع وفي مقدمتها إحجام المانحين عن دفع التزاماتهم وكذا الاستهداف الذي طال معدات وممتلكات المؤسسة نتيجة غارات طيران العدوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27653433
Too many connections