الرئيس المشاط يمنح أسرة الشـ،ـــهيد القا.ئد وسامي الشجاعة والشرف ويكرمها بدرع القوات المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 10-03-2021 منح رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي محمد المشاط اليوم بصنعاء أسرة الشـــ،،ـــهيد القا،،،ئد حسين الحو ،ثي رضوان الله عليه وسامي الشجاعة والشرف كما تم تكريمها بدرع القوات المسلحة وفاءاً وعرفاناً لأدوار وتضحيات الشــ،،،ــهيد القا،،،ئد وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاده.

وخلال الزيارة التي رافقه خلالها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحو،،،ثي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني وعدد من القيادات وممثلين عن مكتب الســ،ـيد القاـــئد ومن مؤسسة الشـــ،ــــهداء التقى الرئيس المشاط والإخوة القادة بإخوة وأبناء الشـــ،ــــهيد القا....ئد وفي مقدمتهم السيد يحيى والسيد محمد بدر الدين الحو....ثي واللواء علي حسين الحو...ثي .. مشيدين بأدوار ومواقف الشــــ،،ـهيد القا   ئد وعظمة المشروع والمنهج القرآني الذي قاده كمشروع عالمي للأمة لنهوضها واستقلالها.

وأشار الرئيس المشاط إلى أن الذكرى السنوية لاستشهاده رضوان الله عليه تمثل محطة هامة للوقوف أمام عظمة المشروع القرآني الذي حمله وتحرك من خلاله للنهوض بواقع الأمة والدفاع عن قضاياها وتحريرها من قوى الظلم والطغيان والهيمنة والاستكبار العالمي.

وأوضح أن الشــــ،ــــهيد القا...ئد حمل هم الأمة ووقف في وجه الظالمين وقدم روحه الطاهرة في سبيل الله ومن أجل الانتصار لقضايا الأمة والمشروع القرآني الذي حمله .. مشيراً إلى أن العدوان اليوم أظهر عظمة المشروع القرآني وما كان يؤكد عليه الشـ،،ـــهيد القا.....ئد في ضرورة تمسك الأمة واعتصامها الجماعي بحبل الله المتين وامتلاكها للإرادة وعوامل البناء والقوة وتحصينها وتأهيلها لتكون في مستوى معركة المواجهة مع الأعداء.

وأكد الرئيس المشاط أن هذه المناسبة تعد فرصة للتزود من القيم العظيمة التي جسدها الشـــ،،،ــــهيد القا....ئد في كل ما يعزز قيم الثبات والصمود في مواجهة قوى العدوان والطاغوت والانتصار للمشروع القرآني الذي أحياه الشهيد الـــ،ــــ،ـقائد.  

من جهتهم عبر إخوة وأبناء الشـــ،ــــــ،ـهيد القا.....ئد عن تقديرهم وامتنانهم للقيادة السياسية والعسكرية العليا.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف ثلاث سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي
نفذت القوات المسلحة اليمنية، ثلاث عمليات استهدفت سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن، وسفينة في المحيط الهندي والبحر العربي بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27659046
Too many connections