مجلس التلاحم القبلي ينظم لقاءاً تحشيدياً في ختام فعاليات ذكرى الشهيد القائد Bookmark and Share
التاريخ : 14-03-2021 نظم مجلس التلاحم القبلي اليوم بصنعاء اللقاء التحشيدي في ختام فعاليات ذكرى سنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وتدشين فعاليات الذكرى السادسة للصمود في وجه العدوان.

وفي اللقاء أشاد مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب بدور قبائل اليمن في مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية.

وأشار إلى أهمية الدور المناط بالقبيلة اليمنية في استمرار رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان.

وأوضح أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد تأتي لاستلهام معاني الصمود والتضحية والبذل والعطاء لترسيخ القيم والمبادئ والهوية الإيمانية.

وتطرق الدكتور الترب إلى المواقف البطولية للشهيد القائد ومعركة الوعي التي جسدها في حياته لمناهضة المشروع الاستعماري الأمريكي الصهيوني بالمنطقة .. لافتاً إلى خطورة المرحلة التي عاصرها الشهيد القائد والمواقف التي واجهها بكل شجاعة واستبسال.

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله يحيى رسام، مواصلة قبائل اليمن للصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر وتحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار إلى أن الشهيد القائد حمل مشروعاً للتحرر من قوى الظلم والطغيان والاستكبار من أجل تحيى الأمة في عزة وكرامة.

واعتبر رسام مشروع الشهيد القائد انطلاقة للتحرر والاستقلال ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية بالمنطقة .. لافتاً إلى مسؤولية أحفاد الأوس والخزرج في حمل راية الإيمان والدفاع عن المقدسات الإسلامية عبر التاريخ.

ولفت إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتأصيلها في النفوس .. داعياً إلى مواصلة التعبئة والتحشيد للجبهات والمشاركة الفاعلة في تحرير مأرب من دنس المحتلين والمرتزقة.

وأكد بيان صادر عن اللقاء وفاء قبائل اليمن للشهيد القائد عرفاناً بتضحياته وثمار مشروعه القرآني والسير على نهجه.

ودعا البيان إلى مواصلة النفير العام ضمن معركة التحرر والاستقلال في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وتحرير كامل تراب اليمن من دنس الغزاة والمعتدين.

وأدان قبائل اليمن أعمال القرصنة البحرية واستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها رغم حصولها على تصاريح أممية .. معرباً عن الأسف أن ذلك يتم على مرأى ومسمعٍ العالم وبتواطؤٍ معيب من الأمم المتحدة، وبعض المنظمات الدولية التي تدّعي حماية حقوق الإنسان.

وجدد المشاركون الدعوة لبقية المغرر بهم في صفوف العدوان بمأرب وغيرها، إلى الاستفادة من العفو العام بالعودة إلى أهاليهم ومناطقهم ولهم الأمان.

ودعا البيان كافة أبناء ومشايخ وعقال وحكماء قبائل اليمن إلى مواصلة تسيير قوافل البذل والسخاء اليماني بالمال والرجال، دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية احتفاءً بالذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني وتدشين العام السابع من العنفوان اليماني.

وحيا مشائخ ووجهاء اليمن الانتصارات التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ساحات وميادين الوغى وإزاحة الستار عن معرض الشهيد القائد للصناعات العسكرية .. داعياً أبناء وقبائل اليمن إلى استمرار دعم دوائر التصنيع العسكري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس الشورى يبارك المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي
بارك مجلس الشورى موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي المتعلقة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية الصهيونية البريطانية في المنطقة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639971
Too many connections