تكريم أوائل طلاب مدرسة الثورة الأساسية بصعدة Bookmark and Share
التاريخ : 14-03-2021 كرمت مدرسة الثورة الأساسية في مديرية صعدة اليوم أوائل الطلاب للعام 2020-2021م بدعم مؤسسة يمن تنمية .

وهنأ المحافظ محمد جابر عوض في حفل التكريم بحضور وكيل المحافظة معمر الذاري، أوائل مدرسة الثورة لحصولهم على درجة التفوق والنجاح العلمي ، في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.


وأشاد بإبداعات الطلاب في المجسمات التي تم عرضها في الحفل وحرصهم على تنمية قدراتهم الفكرية والتعليمية .


وثمن المحافظ عوض جهود مكتبي التربية بالمحافظة والمديرية ومعلمي مدرسة الثورة  على جهودهم الكبيرة تجاه الطلاب وصمودهم في الجبهة التربوية رغم قلة النفقات وانقطاع المرتبات  بسبب العدوان والحصار .


 كما ثمن جهود مؤسسة يمن تنمية داعياً كل المؤسسات المحلية ومنظمات المجتمع المدني لدعم مثل هذه الفعاليات وتشجيع الطلاب والطالبات المتفوقين.


من جانبه أشاد مدير مدرسة الثورة بدور قيادة السلطة المحلية في دعم العملية التعليمية ، مثمناً دعم مؤسسة يمن تنمية لحفل التكريم.


حضر الحفل مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي ونائبه عبد الله منصور الجلال  ومدير مؤسسة يمن للتنمية فواز الحامد وعدد من المسؤولين التربويين بالمديرية والمحافظة وأوليات الأمور  .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639081
Too many connections