فتح مظاريف مناقصة مشروع الرصف الحجري لحارة النجدة بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 14-03-2021 جرى اليوم بمحافظة الحديدة فتح مظاريف مناقصة مشروع الرصف الحجري لحارة النجدة بمركز المحافظة بتكلفة ٢٧٥ مليون و ٨٨٧ ألف و ٥٠٠ ريال .

وأقرت لجنة المناقصات في اجتماعها برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم وبحضور وكيلي المحافظة عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي وثائق العطاءات والعروض المقدمة لتنفيذ المشروع، وأحالتها إلى لجنة التحليل والمراجعة لاستكمال الإجراءات وفقاً للقانون.

وحث قحيم لجنة التحليل على تقييم العروض بحسب المواصفات التي تم اقرارها للبدء في تنفيذ المشروع ..  مشيدا بجهود لجنة المناقصات ومكتب الأشغال بالمحافظة لإنجاز المشاريع التي تم اقرارها خلال المدة المحددة.

كما استعرضت اللجنة عددا من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال واتخذت بشأنها القرارات اللازمة.

حيث أقرت طلب الموافقة على اعتماد أعمال الإنارة للجزر الوسطية (كأعمال اضافية) لمشروع سفلتة عدد من الشوارع في وحدة الجوار "٣١٧ " بمبلغ ١٧ مليون و ٧٠٨  آلاف ريال بنسبة ٩.٦٠ في المائة  من قيمة المشروع، بالإضافة إلى اعتماد أعمال إضافية لمشروع سفلتة عدد من الشوارع في حارة الشهداء وشارع فلسطين بمبلغ ٣٤ مليون و ٤٤٠ وبنسبة  ١٩.٤٠ بالمئة من قيمة المشروع.

وأقرت اعتماد أعمال إضافية لمشروع شق عدد من الشوارع في مديرية القناوص بمبلغ ستة ملايين و٩٨٥ ألف و ٦٤٠ ريال بنسبة ١٩.٩٧بالمئة من قيمة المشروع.

واستعرض الاجتماع تقرير عن الزيارة الميدانية لمشروع طريق قرية محل حاشد بمديرية الزهرة بتكلفة ٥٢ مليون و ٨٢٣ ألف ريال.

وأقر الاجتماع تكليف الوحدة التنفيذية بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع قناة تصريف مياه الأمطار لشارع جمال بمركز المحافظة، وكذا الموافقة على طلب شراء مصعد كهربائي لمجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي من حساب الطوارئ وإقراره بمناقصة محدودة.

كما أقر إحالة طلب مدير عام فرع محلج القطن بزبيد إلى مكتب الأشغال والهيئة الإدارية لإدراجه ضمن المشاريع الزراعية بالمحافظة لهذا العام ، لإعادة تأهيله بتكلفة تقديرية ٩٥ مليون ريال.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639675
Too many connections