وكالة سبأ تختتم دورة حول السياسات العامة في صياغة الخبر Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2021 أنهى 15 صحفياً وصحفية اليوم بصنعاء دورة تدريبية حول "السياسات العامة في صياغة الخبر بوكالات الأنباء"، نظمتها وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

هدفت الدورة التي حاضر فيها على مدى ثلاثة أيام، نخبة من كبار الصحفيين بالوكالة، إلى إكساب المشاركين من مختلف الإدارات الصحفية، مهارات وفنون صياغة الخبر لوكالات الأنباء وأنواع التحرير الصحفي.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة - نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، إلى أهمية إقامة الدورات التنشيطية للصحفيين، لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في تجويد المخرجات الصحفية للوكالة.

وأكد الحرص على استمرار التدريب والتأهيل لكوادر الوكالة في مختلف الإدارات، بما يسهم في تطوير الأداء.

وفي الاختتام الذي حضره نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية عبدالله حسين جابر، ومدربو الدورة مدير عام الأخبار الخارجية محمد الديلمي ومستشار رئيس مجلس إدارة الوكالة عبدالعزيز الصراري، وعضو هيئة التحرير عبدالكريم شجاع، أشارت مستشارة التدريب والتأهيل بوكالة الأنباء اليمنية سبأ منسق الدورة نونا سعد العكوري إلى الحرص على مواصلة مثل هذه الدورات التأهيلية لكوادر الوكالة في مختلف فنون التحرير الصحفي المحلي والخارجي.

ونوهت العكوري بتفاعل المتدربين مع برنامج الدورة وحرصهم على المشاركة، من خلال التعاطي الإيجابي مع مفرداتها ومضامينها.

بدورها عبرت إجلال العمراني في كلمة عن المشاركين عن الشكر لقيادة الوكالة على اهتمامها بتدريب وتأهيل منتسبيها في كافة الإدارات وتعزيز مهاراتهم بما يكفل تحسين العمل.

وفي ختام الدورة، تم توزيع الشهادات على المشاركين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672527
Too many connections