محافظة عمران تنعي مفتي مديرية السودة العلامة أحمد السعودي Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2021 نعت قيادة محافظة عمران والسلطة المحلية ومكتب الأوقاف بالمحافظة، مفتي مديرية السودة العلامة أحمد محمد السعودي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجالات الدينية والعلمية والتربوية.

وأشاد بيان نعي تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، بمناقب العلامة أحمد السعودي وإسهاماته العلمية والتربوية، حيث كان عالماً ومربياً فاضلاً وأستاذاً وتربوياً قديراً وخطيباً ومفتياً وإماماً للجامع الكبير بمدينة السودة مركز المديرية على مدى أربعة عقود.

ونوه البيان بدور الفقيد وما بذله من جهد خلال حياته في تدريس الأجيال علوم الدين وتحفيظ كتاب الله عز وجل فضلاً عن إسهاماته الخيرة تجاه مجتمعه ووطنه في إصلاح ذات البين.

وأكد أن المحافظة خسرت برحيله عالماً جليلاً زاهداً، ترك في نفوس كل من عرفه من طلاب العلم وسواهم بصمات مشرّفة.

وعبر البيان عن بالغ الأسى والأسف وصادق المواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه وكافة آل السعودي بمديرية السودة بهذا المصاب .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة علي محمد الواصل
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة علي محمد عبدالله المهدي الواصل عن عمر ناهز 70 عاماً....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27667481
Too many connections