مناقشة الترتيبات لتنفيذ أعمال تصفية مجاري السيول في إب Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2021 ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي، الترتيبات لبدء تنفيذ أعمال تصفية مجاري السيول وفتح العبارات وردم الحفريات في الشوارع بمركز المحافظة والمديريات .

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء عموم مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس محيى الدين شمسان ومؤسسة الطرق والجسور المهندس أحمد العصري وصندوق النظافة والتحسين بلال الدار، إلى احتياجات تنفيذ أعمال تصفية مجاري السيول وفتح العبارات الأسبوع القادم .

وشدد الوكيل المروعي على ضرورة استكمال كافة الترتيبات وتوفير المعدات والمخصصات المالية لبدء تنفيذ المشروع، والالتزام بالخطة المرسومة لضمان تفادي أي مخاطر أو كوارث  نتيجة الأمطار وتدفق السيول .

من جانبه أوضح مدير مكتب الأشغال، أن الخطة التي أعدها المكتب تهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم وحماية الطرق من الانزلاقات وتسهيل حركة السير .

حضر الاجتماع نواب مدير عام مكتب الأشغال المهندس صخر الناشري وإبراهيم الحدي وصقر السياغي ومدراء الإدارات والمناطق بالمكتب ونائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين أحمد الجندي وعدد من المعنيين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يكشف عن التفكير لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي
كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، عن التفكير حالياً لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد كيان العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671702
Too many connections