مناقشة جهود تعزيز مبادئ الصلح العام بمديريتي القفلة والمدان بعمران Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2021 ناقش لقاء بمحافظة عمران اليوم وضم المحافظ الدكتور فيصل جعمان ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالكريم الشامي، جهود تعزيز مبادئ الصلح العام وإنهاء النزاعات وحل القضايا المجتمعية بمديريتي قفلة عذر والمدان.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة محمد المتوكل ومدراء القفلة فواز الرحابي والمدان يحي عطيفة ، إلى قضايا الثأر والنزاع على الأراضي بين قبائل ذو وقيز  وذو سيلان  وسبل معالجتها .

وفي اللقاء اكد محافظ عمران ورئيس محكمة الاستئناف القاضي الشامي الحرص على تعزيز الاصطفاف والتلاحم والإخاء بين أبناء المجتمع ومعالجة قضايا الثارات والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وشددا على ضرورة الالتزام بالصلح   وإيقاف أي استحداث في الأراضي المتنازع عليها  حتى يتم البت فيها من المحكمة المكلفة لحل هذه القضية والفصل في القضايا والمطالب الحقوقية سواء الأراضي  او القتل وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وعلى الجميع الالتزام بالنظام والقانون.

واهابا بضرورة تعاون الجميع من شخصيات اجتماعية وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية استشعار المسؤولية الوطنية خلال هذه المرحلة في العمل على تعزيز وحدة الصف وحل القضايا والخلافات المتجمعية بما يكفل التفرغ لمواجهة العدوان والتوجه نحو البناء والتطوير.

حضر اللقاء الشيخ يحيى علي زياد وعدد من ممثلي أطراف النزاع .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671836
Too many connections