الشؤون الإنسانية بالمحويت ومنظمة زوا يناقشان التعاون في المشاريع المستقبلية Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2021 ناقش مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة المحويت مطهر شرف ، اليوم مع المدير القطري لمنظمة "زوا " قيرهارد بارتشي، مجالات التعاون والتنسيق بين فرع المجلس الاعلى والمنظمة في المجال الإنساني والمشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها في المحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور مدراء مكاتب مؤسسة المياه عبدالكريم الاخرم ومياه الريف امين المحويتي ومكتب المحافظ احمد مروان ، مشاريع المنظمة في مجال المياه والاصحاح البيئي المزمع تنفيذها في عدد من مديريات المحافظة ضمن خطة زوا للعام الجاري.

وأكد  مطهر شرف حرص قيادة المحافظة على تقديم التسهيلات للمنظمة لإنجاح مشاريعها وأنشطتها التي سيتم تنفيذها في المديريات، مشيرا  إلى أهمية توسيع أنشطة المنظمة في المجال الإنساني والاغاثي ومشاريع الإستدامة وسبل المعيشة في المديريات النائية، وتبني مشاريع خدمية وانسانية تسهم في خدمة المجتمع المحلي والنازحين .

 بدوره ثمن بارتشي التسهيلات المقدمة من فرع المجلس بالمحافظة والتنسيق المثمر والمستمر مع الجهات المعنية في المحافظة... مشيرا إلى عزم المنظمة التوسع في خدماتها بتنفيذ مشاريع في مجالات المياه والصرف الصحي والأمن الغذائي والصحة والطرقات.

ونوه أنه سيتم دراسة امكانية تبني عدد من مشاريع المياه والصحة للمتضررين في عدد من المديريات ، فضلاً عن تنفيذ مشاريع أخرى في الجوانب الاغاثية والخدمية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس المجلس السياسي يصدر قرارا بإنشاء مركز تنسيق العمليات الإنسانية (HOCC)
صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (95) لسنة 1445 هـ بإنشاء مركز تنسيق العمليات الإنسانية (HOCC)....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672109
Too many connections