مناقشة تنسيق العمل بمراكز الإنزال السمكي بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2021 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم آليات تنسيق العمل بين الجهات الخدمية والايرادية في مراكز الإنزال السمكي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي ومدير خفر السواحل العقيد زيد الوشلي ومدير جمرك منطقة الحديدة علي الشعوبي ومدير مكتب المالية محمد الوشلي ورئيس هيئة تطوير تهامة علي قاضي ونائب مدير مكتب الصناعة عبدالله المسعودي ومستشار المحافظ للثروة السمكية محمد حنش، الإجراءات القانونية المتعلقة بعملية الترسيم الجمركي على واردات الاصطياد السمكي التقليدي.
وتطرق إلى جوانب تحصيل الرسوم  في مراكز الإنزال بما يتناسب مع الظروف التي يمر بها الصيادون، وآلية الإجراءات التي تضمن توريدها للخزينة العامة للدولة .

وشدد الاجتماع على ضرورة الالتزام بالكميات المسموح بها في الصيد، والحد من الاصطياد الجائر ومنع اصطياد بعض الأنواع البحرية في غير مواسمها، بهدف الحفاظ على التوازن البيئي للكائنات البحرية في البحر الأحمر .

وأكد أهمية العمل لما شأنه الإفراج عن الصيادين المحتجزين في إرتيريا، ووضع الحلول اللازمة لمشاكل الصيادين وتذليل الصعوبات أمامهم لممارسة مهنتهم في الصيد .

حضر الاجتماع  ممثلون عن هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27669309
Too many connections