لقاء في مقبنة بتعز يناقش سبل تعزيز التحشيد للجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2021 عقد بمديرية مقبنة محافظة تعز اليوم لقاء موسع، ضم عدداً من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والتربويين والخطباء من عزلتي الملاحطة والجماهرة.

ناقش اللقاء بحضور وكيلي المحافظة إسماعيل شرف الدين وحامس الحباري، سبل تعزيز التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وفي اللقاء أشار الوكيل شرف الدين إلى أهمية دور المشائخ والوجهاء والتربويين والخطباء في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان.

ولفت إلى أهمية تشكيل لجان لدعم الجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد وكيل محافظة تعز الحرص على الاستعداد لإحياء يوم الصمود الوطني من خلال التحرك بمسئولية في رفع الوعي المجتمعي بمخططات العدوان .. لافتاً إلى أهمية دور المشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية، في التحشيد للجبهات ودعمها بقوافل العطاء.

من جانبه أشار الوكيل الحباري إلى الدور المشرف لأبناء مديرية مقبنة في مواجهة مرتزقة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

وحث الجميع على التفاعل الجاد مع حملة التحشيد والإسهام بدور فاعل في إنجاحها.

فيما أشارت كلمات من قبل الحاضرين، إلى أهمية تعزيز حملة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء، لدحر قوى الغزو والاحتلال من كل شبر في أرض الوطن.

 حضر اللقاء مدير مديرية مقبنة فؤاد هائل سنان ومديرا الأمن والصحة في المديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672235
Too many connections