مقبولي يؤكد أهمية تفعيل برنامج التشغيل الأمثل للكهرباء Bookmark and Share
التاريخ : 17-03-2021 أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، أهمية تفعيل برنامج التشغيل الأمثل للكهرباء وتحسين وتطوير جودة الأداء بما يتلاءم مع الاحتياجات المطلوبة للخدمة .

وأشار مقبولي في اجتماع ضم وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ونائب وزير المياه  حنين الدريب إلى أهمية وضع مصفوفة عاجلة ترتكز على دراسة علمية دقيقة بهدف تحقيق نقلة نوعية في مجال خدمات الكهرباء .

وشدد على ضرورة إيلاء مناطق ومديريات الريف الأهمية القصوى في إيصال الخدمة وبذل جهود كبيرة في هذا الجانب وفق خطط وبرامج عملية ترتقي الى مستوى تطلعات القيادة في التمدد بالجانب الخدمي الذي يلمسه المواطن على مستوى الريف.

 ولفت الدكتور مقبولي إلى ضرورة بذل الجهود  للارتقاء بخدمات الكهرباء التي تعد من الخدمات ذات أولوية يومية لدى المواطن ، إضافة إلى التسريع في عمل إمدادات للشبكة وفق خطط ومبادرات .

وأكد على تعزيز عوامل الصمود بمزيد من العمل الدؤوب بما يكفل مواجهة وتجاوز مختلف التحديات الناجمة عن العدوان الغاشم والذي سعى بكل الوسائل للوصول بمختلف الخدمات إلى مرحلة الشلل التام بما فيها الكهرباء .

ووجه نائب رئيس الوزراء بضرورة الاهتمام بمشاريع الريف وتحقيق الاستدامة لضمان التوسع في خارطة التشغيل  وفق أسس علمية تكفل ديمومة واستمرار العمل بمنهجية دقيقة ، كما وجه بمضاعفة الجهود ووضع الترتيبات المناسبة لتشغيل الكهرباء خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك وايلاء محافظة الحديدة الاهمية في هذا الجانب .

بدوره قدم نائب وزير الكهرباء والطاقة شرحا عن خطط وبرامج الوزارة والجهود والخطوات التي تبذل للتوسع في خارطة تشغيل الخدمة ..

وتطرق المداني لموضوع تحصيل الايرادات والتي تمضي بشكل إيجابي  في المحافظات عدا محافظة الحديدة نتيجة عدد من الإشكالات ويجري العمل على حلها ..مؤكدا الحرص على تطوير الأداء والعمل على تجاوز الصعوبات التي تواجه العمل في قطاع الكهرباء ..

من جانبه قدم مدير عام كهرباء الريف المهندس حسن الديلمي   شرحا موجزا بشأن مشاريع مياه الريف في عدد من المحافظات والجهود الجارية للتوسع في المشاريع التي تمثل أولوية في مديريات الريف.

 حضر الاجتماع مدير الفروع في كهرباء الريف المهندس عبدالإله أحمد الخالد ومدراء الادارات .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671104
Too many connections