الإطلاع على أنشطة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالبيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 17-03-2021 اطلع وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان اليوم على أنشطة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.

واستمع من رئيس الجمعية صالح الهصيصي إلى شرح عن الأنشطة والخطط والبرامج التي نفذتها في مجال التعليم والصعوبات التي تواجه سير عملها وسبل معالجتها.

وأكد الوكيل شثان أهمية ما تقوم به الجمعية في تأهيل المعاقين حركياً وذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف دمجهم في المجتمع والاستفادة من قدراتهم الذهنية والعلمية والإبداعية ليكونوا فاعلين في المجتمع.

وأشاد بجهود قيادة الجمعية في تعليم وتأهيل المعاقين خاصة في ظل استمرار العدوان  والحصار .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية تذليل الصعوبات التي تواجه سير نشاط الجمعية.

إلى ذلك زار الوكيل شثان ومعه وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي ومحمد الوحيشي وناصر الريامي ونائب مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي، اليوم الفصول الدراسية ومعرض المشغولات اليدوية والنجارة بمدرسة التحدي بجمعية المعاقين.

واستمع الزائرون من الكادر التعليمي إلى شرح عن سير العملية التعليمية.

رافقهم خلال الزيارة مديرا مكتبي الشباب ناصر الغشامي والهيئة العامة للكتاب أحمد الوديدي وقيادات تنفيذية بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل إحباط أنشطة استخباراتية للعدو الأمريكي والإسرائيلي
كشفت الأجهزة الأمنية، عن تمكنها وبمساندة المعنيين في وزارة الدفاع، من إلقاء القبض خلال الأيام الماضية على عدد من الجواسيس، الذين تم تجنيدهم عبر ضباط وعناصر يتبعون كياناً استخباراتياً يسمى (قوة 400) بقيادة المطلوب للعدالة الجاسوس عمار عفاش. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679747
Too many connections