وقفة واجتماع للقطاع التربوي في الحصن وبني بهلول بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 17-03-2021 نظم القطاع التربوي في الحصن وبني بهلول بمحافظة صنعاء اليوم وقفة تنديداً بجرائم العدوان وتشديد الحصار بحق الشعب اليمني.

وفي الوقفة بحضور نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أمين الجلال، استنكر المشاركون الموقف الدولي المعيب إزاء إمعان تحالف العدوان في أعمال القرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة كوادر القطاع التربوي إلى تعزيز الصمود والثبات والاستعداد لإحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود لإيصال مظلومية الشعب اليمني ورسائل الشموخ ورفض الوصاية على اليمن.

إلى ذلك ناقش اجتماع ضم نائب مدير التربية بالمحافظة وأعضاء لجنة التقييم وقيادات التربية ورؤساء الأقسام والمختصين ومدراء المدارس في الحصن وبني بهلول سير العملية التعليمية وجهود انجاح الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري.

وتطرق الاجتماع إلى ما تم إنجازه في المنهج الدراسي وآلية تعزيز الانضباط والأداء في المدارس لإنجاح العام الدراسي وسبل معالجة الصعوبات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671401
Too many connections