الأمناء الشرعيين المعتمدين يقدمون دعما ماليا للجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 17-03-2021 قدم الأمناء الشرعيين المعتمدين بوزارة العدل في أمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء وعمران ، قافلة مالية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة ذكرى يوم الصمود الوطني .

وخلال تسيير هذه القافلة تحت شعار "قافلة العطاء الأولى " أكد وزير العدل القاضي الدكتور محمد الديلمي أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة وسيتواصل رفد الجيش بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

 

وعبر عن الفخر والاعتزاز بالعمليات العسكرية التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية و سلاح الجو المسير، في مختلف الجبهات .

  وخلال تسيير القافلة بحضور نائب وزير العدل  القاضي سعد أحمد هادي ووكيل قطاع المحاكم والتوثيق القاضي أحمدعباس الجرافي  ووكيل أول امانه العاصمة خالد المداني ، لفت وزير العدل  الى أن صمود الأمنا الشرعيين المعتمدين و المتمثل بتأدية واجباتهم بكل مسؤولية والتحري بالدقة والمصداقية قبل تحرير المحررات العقارية حفظا على حقوق الناس لا يقل أهمية عن المقاتلين في جبهات العزة  والكرامة.

كما نظم الامناء الشرعيين المعتمدين  وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان على اليمن.

وطالبوا في بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي الاضطلاع بدوره في العمل على إيقاف العدوان والالتفات للوضع الإنساني المأساوي في اليمن .. مستنكرين التواطؤ مع دول العدوان الذي يعد جريمة لا تقل عن مجازر العدوان.

وأكد البيان مساندة الامناء الشرعيين  لأبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة التحرر والسيادة والكرامة التي يخوضها اليمن في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

كما أكد التزامهم  في تأدية واجبهم المقدس والالتزام بقانون التوثيق ولائحته التنفيذية  حفظا على حقوق الناس والممتلكات الخاصة والعامة.

وجدد  التأكيد على استمرار الصمود في مواجهة تحالف الشر .. وثمن الامناء الشرعيين في البيان تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.

إلى ذلك قام  وزير العدل بحضور نائبه القاضي سعد احمد هادي ووكيل الوزارة لقطاع المحاكم والتوثيق القاضي احمد عباس الجرافي بزيارة للمعهد العالي للقضاء وتفقد سير عملية اختبارات الدفعة الرابعة والعشرين دبلوم العلوم الجنائية .

واستمع خلال الزيارة من عميد المعهد العالي للقضاء القاضي الدكتور محمد حسين الشامي إلى شرح عن سير اختبار القبول  والامتحانات  الشفوية في المواد الشرعية والقوانين الموضوعية والإجرائية.

وأكد وزير العدل  خلال الزيارة ضرورة الاهتمام بمدخلات المعهد العالي للقضاء منهجا وسلوكا باعتبار مخرجاته الرافد الأساسي والوحيد للسلطة القضائية بالكادر المؤهل الذي سيحمل على عاتقه مسئولية تحقيق العدالة في المجتمع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع دعما واسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية
شهدت محافظة الضالع اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لفلسطين ورفض التدخل الأمريكي ومخططاته الرامية لعسكرة البحر الأحمر وتهديد أمن الملاحة الدولية، والتنديد بالاعتداء السافر على دوريات القوات البحرية اليمنية تحت شعار " دماء الأحرار.. على طريق الانتصار"،...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671445
Too many connections