بدء أعمال اللجنة المصغرة للحوار الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 24-08-2010 عقدت اللجنة المصغرة المنبثقة عن اللجنة المشتركة للإعداد والتهيئة للحوار الوطني اجتماعها الأول اليوم برئاسة عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر والأمين العام للمؤتمر الشعبي العام رئيس اللجنة.

عقدت اللجنة المصغرة المنبثقة عن اللجنة المشتركة للإعداد والتهيئة للحوار الوطني اجتماعها الأول اليوم برئاسة عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر والأمين العام للمؤتمر الشعبي العام رئيس اللجنة.

وطبقا للبلاغ الصحفي الصادر عن الاجتماع فقد تضمن جدول أعمال اللجنة مناقشة وإقرار ضوابط وضمانات الحوار واستحضار قائمة المنظمات والقوى السياسية والفعاليات التي سيتم التواصل معها ودعوتها للمشاركة في الحوار.

كما تضمن جدول الأعمال ايضا ما يتصل باستكمال ومتابعة إطلاق سراح المعتقلين المشمولين بقرار العفو الوارد في خطاب فخامة االرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية للاستمرار في تهيئة المناخات لإنجاح الحوار بالاضافة الى البرنامج الزمني لتنفيذ هذه البنود.

وقد اجرت اللجنة حيال هذه البنود مناقشات مستفيضة سادتها الاجواء الودية الصادقة والهادفة الى الوصول بالحوار الى نتائج ايجابية تخدم المصالح العاليا للوطن واتخذت إزائها عدد من القرارات .


هذا وقررت اللجنة عقد اجتماعها الثاني الخميس المقبل  .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447840
Too many connections