وقفة لأبناء الطفة بالبيضاء للتنديد بالعدوان وتدشين فعاليات الصمود Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظم أبناء وقبائل مديرية الطفة بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي وتدشين فعاليات يوم الصمود الوطني .

واستنكر المشاركون بحضور القيادات التنفيذية والمحلية الاشرافية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية استمرار الصمت الدولي إزاء جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني .

وجدد المشاركون التأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للدفاع عن الوطن وتطهير كل شبر من مرتزقة العدوان والاحتلال .

وفي الوقفة ثمن وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الادارية عبدالله الجمالي مواقف أبناء مديرية الطفة في مواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات العزة بالرجال والمال ومواصلة الصمود في وجه العدوان للعام السابع .

وأشار الوكيل الجمالي إلى دلالات العزة والشموخ بمرور ستة أعوام من الصمود والانتصارات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.. مؤكدا أهمية استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل العطاء .

فيما القيت كلمة من مدير مديرية الطفة علي الهياشي وكلمة مشائخ وابناء الطفة القاها سالم عبدالله العبدلي أشارا إلى أهمية إحياء فعاليات يوم الصمود الوطني بما يليق بعظمة الشعب اليمني وصموده في مواجهة العدوان.

 وبينا أن جرائم العدوان لن تزيدهم الا صمودا وعزيمة في مواجهة التحديات.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، إستمرار صمود أبناء وقبائل مديريات البيضاء في دعم المرابطين والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وأشار البيان إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود بمرور ستة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي .

كما أكد البيان مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة .

ودعا البيان إلى تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وجرائمه التي تستهدف الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوّجه خطاباً مهماً لأبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك
وجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى خطاباً مهماً لكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك 1445هـ .. فيما يلي نصه:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27645221
Too many connections