دائرة الخدمات الطبية العسكرية تنظم فعالية بذكرى يوم الصمود Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الصمود الوطني، بالتنسيق مع وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وهيئة الإسناد اللوجيستي.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء عبدالملك الدرة، أشاد مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور ناشر القعود بتماسك أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان على مدى ست سنوات.

وأكد أن استمرار الصمود والثبات كفيل بإفشال مخططات العدوان ودحر المعتدين من كافة الأراضي اليمنية .. منوهاً باستمرار صمود وثبات الكوادر الطبية العسكرية ومبادرتهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين والجرحى.

وثمن مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أن استمرار جرائم تحالف العدوان لن تخضع الشعب اليمني، وأن الرد عليها سيكون مزلزلاً في مختلف الميادين.

من جانبه أشاد العلامة أسامة المحطوري بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وكوادر دائرة الخدمات الطبية العسكرية في مختلف الجبهات.

ولفت إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وتدمير ممنهج للبنية التحتية، واستهداف مقدرات البلاد منذ ست سنوات.

ودعا العلامة المحطوري إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وإعلان النفير لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لدحر العدوان ومرتزقته من كل شبر في أرض اليمن.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المستشفى العسكري الدكتور عباس نجم الدين ومدير مستشفى القدس الدكتور عبدالكريم القدمي ونواب مدراء المستشفيات وعدد من منتسبي دائرة الخدمات الطبية العسكرية، قٌدمت قصائد شعرية معبرة عن صمود الشعب اليمني وأوبريت إنشادي لفرقة أنصار الله.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27648730
Too many connections